في سنة 2012 تم إنشاء شركة رتال للتطوير العمراني بإمكانات كبيرة، وفريق عمل محترف، لتنضم إلى مجموعة شركات الفوزان. انطلقت رتال بقوة للمنافسة في مجال تطوير وتنفيذ المشاريع السكنية والتجارية في المملكة العربية السعودية، مقدمةً حلولاً سكنية تواكب التطور المتسارع، وتوفر احتياجات العملاء، بأساليب إبداعية، وجودة عالية.

في الخُبَر كانت البداية، حيث التقت الخبرات المتراكمة مع القيم المتأصلة، لتنطلق رتال منها في رحلة نجاح بخطى واثقة، بهدف الفوز بثقة عملائها أولاً وتحقيق أحلامهم، ثم بتحقيق رؤيتها والوصول إلى المستوى الذي يليق بها.

قدمت رتال للتطوير العمراني حلولاً سكنية شاملة ومتكاملة لحياة أفضل، تلبي احتياجات أجيال المستقبل، مع الاحتفاظ بملامح الماضي العريق.

أفكار جديدة، ورؤى بعيدة، تجلت في مشاريع رتال السكنية والتجارية تجعل من رتال خير نموذج ومثال، في أكثر من مجال، ومنها إنتاجنا الغني في القطاع السكني، كإيوان النورس، و إيوان القيروان، وإيوان المعالي، ورتال سكوير، حيث يتم بناء فريق العمل قبل التخطيط والبناء، وذلك باستقطاب أمهر المهندسين والإداريين والفنيين المحترفين لمرحلة التخطيط ومرحلة الإنشاء، وحتى خدمة العملاء؛ سعياً للريادة في الجودة والخدمات.
 

المشاريع

مشروع نساج تاونشركة رتال للتطوير العمراني